السياحة والسفر

أماكن سياحية في دبي يجب عليك زيارتها

تمت الكتابة بواسطة المنصوري

بتاريخ
أماكن سياحية في دبي يجب عليك زيارتها

أماكن سياحية في دبي حيث تعد دبي واحدة من أفضل الإمارات في السياحة في الامارات العربية المتحدة  خاصة و أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية حيث أنها الإمارة ألأكثر زيارة و شعبية و ذلك عند مقارنتها بجميع الإمارات الأخرى حيث أن التطور الكبير الملحوظ التي شاهدته إمارة دبي كان سببا قويا لانجذاب العديد السياح, فبعد أن كانت عبارة عن أرض صحراوية أصبحت الآن مدينة كبيرة مليئة بالعديد من المباني التي تمتاز بالتصاميم المعمارية الحديثة حيث يوجد العديد من مراكز التسوق و تريد معرفة أفضل الأماكن السياحية فيمكنك قراءة هذا المقال حيث نستعرض أفضل 6 أماكن سياحية في دبي .

البرج الاطول في العالم برج خليفة

عند ذكر إمارة دبي فإن أول شيء يجب أن يأتي بالأذهان هو برج خليفة حيث أنه يمثل المعلم الأشهر في دبي بل و في الإمارات جميعها و على الرغم من أنه ليس حديث المنشأ ناطحات سحاب و غيرها من المباني التي أصبحت تمثل أهمية كبيرة في العالم و ليس في دبي فقط و إذا كنت على وشك الذهاب إلى دبي.

  • أنه إكتسب شهرة و شعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم .
  • ذلك لكونه أطول ناطحة سحاب في العالم و هو الأمر الذي يجذب العديد من السياح إليه.

أماكن سياحية في دبي برج العرب

يعد برج العرب واحد من أبرز و أرقى الفنادق في العالم حيث يوفر خدمات على أعلى مستوى و الأمر الذي يتميز به البرج هو التصميم الرائع حيث أن وجود تصميم لفندق بهذا الجمال و على جزيرة اصطناعية .

  • حيث تحيط به المياه من الجوانب و هو الأمر الذي يعطي للفندق قيمة كبيرة .
  • على الرغم من كون المبنى فندق إلا أنه لا يقل أهمية عن أي معلم سياحي آخر.
  • حيث أن هناك العديد من الأشخاص التي تأتي من مختلف أنحاء العالم فقط لمشاهدة هذا البرج.

مول الإمارات

يأتي  مول الإمارات واحد من أكبر و أفضل مراكز التسوق في الإمارات حيث يعتبر ثاني أكبر مركز تسوق في الشرق الأوسط و ذلك بعد مركز دبي التجاري و أهم ما يُميز مول الإمارات هو مساحته الشاسعة بالإضافة إلى تصميمه المعماري الرائع .

  • يحتوي المول على العديد من مراكز الترفيه .
  • إذا توجد سنيمات بحيث يمكن للعائلات مشاهدة أحدث الأفلام السنيمائية .
  • بالإضافة إلى مراكز الترفيه مثل المنحدر الخاص بالتزحلق على الجليد .
  • يُمكن للجميع الدخول والاستمتاع بما يوفره المول من أنشطة سياحية مثُيرة.

من الاماكن السياحية في دبي شاطئ الجميرة

يعد شاطئ الجميرة أو كما يسميه البعض شاطئ الرمال البيضاء واحد من أبرز الوجهات السياحية في دبي حيث يتميز الشاطئ بكونه مؤهل لاستقطاب العديد من السياح حيث يوجد به العديد من الفنادق و التي تمتد على طول الشاطئ .

  • كما أن الشاطئ يحتوي على العديد من المطاعم .
  • لا يُمكن أن ننسى بأن منظر الشاطئ جذاب للغاية .
  • حيث أن لون المياه الزرقاء و الرمال البيضاء سبب رئيسي لانجذاب الكثير من السياح.

حوض دبي المائي

حوض دبي المائي أو كما يطلق عليه البعض دبي أكواريوم و يعد واحد من أبرز الأماكن السياحية في دبي حيث يحتوي الحوض على حوالي 140 نوعاً مختلفاً من الكائنات البحرية ويمكن للزوار مشاهدة جميع الكائنات الموجودة.

  • ذلك عبر المرور داخل النفق الموجود بالأسفل .
  • كما يُمكن رؤية الحوض أيضاً من المول التجاري الموجود بالأعلى .
  • يأتي العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم فقط لمشاهدة هذا الحوض المائي.

إقرأ أيضاً

104+ اسئلة صراحة محرجة للبنات والشباب

نقدم لكم اكثر من 105 اسئلة صراحة محرجة للبنات والشباب وقد تكون بعض الاسئلة محرجة جداً جداً يمكن أن تكون الأسئلة المحرجة غير مريحة بعض الشيء عند طرحها بنبرة غير ودودة. ومع ذلك، من المهم أن تتذكر أن لكل...

إقرا المزيد

كم عدد صرافات مصرف الراجحي

لمعرفة عدد أجهزة الصراف الآلي لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، يتساءل الكثير من المواطنين والمواطنات عن عدد أجهزة الصراف الآلي الموجودة. قامت إدارة البنك بإطلاقها لتقديم الخدمة لجميع العملاء...

إقرا المزيد

قصر القامة: علامة مشتركة على نقص هرمون النمو

هل أنت قلق من احتمال إصابتك أنت أو طفلك بنقص هرمون النمو؟ على الرغم من أنه قد يكون فكرة مخيفة، إلا أن الخبر السار هو أنه من خلال التشخيص والعلاج المناسبين، يمكن للعديد من الأشخاص المصابين بهذه الحالة...

إقرا المزيد

العاب تعليمية للأطفال التي ستساعد طفلك على التعلم والنمو

إلى جانب زيادة ألعاب الكمبيوتر في التسعينيات ،ظهرت العاب تعليمية للأطفال أيضًا. ظهرت لعبة تعليمية بسبب فكرة أن التكنولوجيا يمكن استخدامها للتعلم. هناك العديد من أنواع الألعاب التعليمية مثل الحركة والم...

إقرا المزيد