خدمات حكومية

طريقة فتح حساب الراجحي أون لاين

تمت الكتابة بواسطة عبدالعزيز

بتاريخ تم التحديث بتاريخ 2022-12-29
طريقة فتح حساب الراجحي أون لاين

طريقة فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين بدون زيارة الفرع وذلك بواسطة تطيق الهاتف الجوال عبر متجر قوقل بلاي او بواسطة متجر أبل IOS حيث تسمح الان البنوك السعودية، بواسطة مؤسسة النقد لفتح حساب جاري بدون زيارة الفروع وبخطوات بسيطة ويجب ان يكون لديك حساب في ابشر فعال ليتم تقديم الخدمة لك .

فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

تطبيق الراجحي للأندرويد

تطبيق الراجحي للأيفون

الوقت اللازم: 5 دقائق.

يجب علينا تحميل التطبيق على حسب الجوال الذي لديك حيث يأتي تطبيق الراجحي والدخول  على جميع انواع الاجهزة والنفاذ الوطني ونضع لكم روابط التحميل لجميع التطبيقات على الروابط التالية ، وفي حال عدم فتح الرابط معك بإمكانك البحث في متجر البرامج عن بنك الراجحي او مراسلتنا بواسطة التعليقات ليتم التحديث .

خطوات فتح الحساب اون لاين

  1. تحميل تطبيق الراجحي
  2. نقوم بتحميل تطبيق الراجحي من جوجل بلاي .تغيير اللغة
  3. نفتح التطبيق ونغير اللغة إلي العربية .إنضم الينا
  4. نضغط علي انضم إلينا .الجوال ورقم الهوية
  5. ندخل رقم الجوال ورقم الهوية الوطنية ثم نوافق علي الشروط والأحكام .ملاحظة مهمه
  6. *ملاحظة مهمة :- يجب أن يكون لديك حساب علي منصة أبشر لإكمال عملية التسجيل رمز التحقق
  7. ندخل رمز التحقق المرسل علي الجوال .إدخال المهنه والدخل
  8. نقوم بإدخال المعلومات الأساسية ( المهنة ومصدر الدخل والدخل الشهري ) ثم نضغط التالي اكمال ابشر
  9. في هذه القائمة نضغط علي أكمل للدخول علي أبشر .اسم المستخدم وكلمة المرور
  10. بعد الدخول علي أبشر نقوم بإدخال البيانات ( اسم المستخدم ورقم المرور والرمز المرئي ) ثم نضغط علي تسجيل دخول . بيانات العنوان الوطني
  11. في هذه الصفحة تقوم بإدخال اسم الشارع فقط والعنوان الوطني سيظهر تلقائياً ؛ ثم نضغط التالي .
تطبيق الراجحي مباشر
فتح حساب الراجحي اون لاين

فتح حساب الراجحي للمقيمين أون لاين

بعد الانتهاء من تحميل التطبيق وإنهاء اجراءات الانضمام لعملاء مصرف الراجحي ويمكن للمقيمين فتح حساب اون لاين نأتي لصفحات تعبئة البيانات الخاصة لملء استمارات القبول، وهي عدة خطوات يجب إكمالها وتجري إكمال البيانات بواسطة التكامل مع نظام النفاذ الوطني الخاص بأبشر .

  • ستصلك كلمة مرور أبشر ؛ ندخل كلمة المرور ثم نضغط متابعة .
  • ندخل اسم المدينة والشارع والرمز البريدي وعنوان البريد الوطني .
  • في هذه القائمة ندخل اسم المستخدم الخاص بك وكلمة المرور ثم نضغط التالي .
  • نضغط علي السماح عند استخدام التطبيق .
  • ندخل البريد الإلكتروني ثم التالي .
  • ستصلك رسالة علي الإيميل .
  • أصبح حسابك جاهزاً الآن .

شروط فتح حساب في مصرف الراجحي

إذا كنت مهتمًا بفتح حساب في مصرف الراجحي عبر الإنترنت ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد أهليتك. لكي تكون مؤهلاً ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل ولديك بطاقة هوية سارية (الهوية الوطنية للسعوديين/ الإقامة للمقيمين). بمجرد حصولك على المستندات المطلوبة ، يمكنك ملء نموذج الطلب وإرساله. بعد الموافقة على الشروط والأحكام ، ستتمكن من فتح حساب مصرف الراجحي الخاص بك.

فتح حساب الراجحي ثاني

الآن بعد أن فتحت حساب الراجحي وفتح حساب ثاني، يمكنك الاستفادة من خدمات البنك المريحة عبر الإنترنت. إحدى هذه الخدمات هي القدرة على دفع فواتيرك عبر الإنترنت. يمكن القيام بذلك من خلال تطبيق الراجحي المباشر.

بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، ما عليك سوى النقر فوق "الخدمة" ثم تحديد "الدفع" للبدء. ستتمكن بعد ذلك من تحديد نوع الفاتورة التي ترغب في دفعها والمبلغ المطلوب. بعد ذلك ، سيهتم البنك بالباقي ، مما يسمح لك بدفع فواتيرك بسرعة وأمان.

لذلك ، مع حساب الراجحي ، يمكنك بسهولة دفع فواتيرك عبر الإنترنت وإدارة أموالك بأمان وأنت في منزلك. لا تنتظر أكثر من ذلك ، افتح حساب الراجحي الخاص بك اليوم وابدأ في الاستفادة من جميع المزايا التي يقدمها.

نصائح مهمة لإستخدام تطبيق الراجحي

لإستخدام تطبيق الراجحي للهواتف الذكية وبعد شرح فتح حساب في بنك الراجحي اون لاين يجب عليك الانتباه لعدة امور منها يجب عليك الحرص على ان تكون المستخدم الوحيد للبرنامج , كذلك يجب عليك اختيار كلمة السر بعناية وان تكون غير مكررة او لا يمكن تخمينها .

كذلك إستفدنا من هذا الشرح ان لنظام ابشر اهمية كبيرة وذلك بعد تداخله في النظام المالي للبنوك السعودية

دليل الخدمات

إقرأ أيضاً

مقال عن التنمر وتعريف التنمر الالكتروني

التنمر قضية خطيرة يمكن أن يكون لها آثار طويلة المدى على الأفراد والمجتمع ككل. إذا كنت تتطلع إلى معرفة المزيد حول هذا الموضوع المهم، فإن مشاركة هذه المقالة تناسبك. سنقدم نظرة عامة على البحث حول التنمر...

إقرا المزيد

موقع نمبر بوك السعودية معرفة اسم المتصل بدون برنامج اون لاين

استخدام برنامج لم يعد ضروريا لمعرفة اسم المتصل في السعودية! باستخدام موقع نمبر بوك السعودية معرفة اسم المتصل بدون برنامج اون لاين ، وهو موقع ويب يوفر الوصول إلى اسم وموقع وصورة صاحب رقم الهاتف، يمكن ل...

إقرا المزيد

أماكن سياحية في دبي يجب عليك زيارتها

أماكن سياحية في دبي حيث تعد دبي واحدة من أفضل الإمارات في السياحة في الامارات العربية المتحدة  خاصة و أنها تحتوي على العديد من المعالم السياحية حيث أنها الإمارة ألأكثر زيارة و شعبية و ذلك عند مقا...

إقرا المزيد

طريقة توظيف سعودي في التامينات الإجتماعية

لطريقة توظيف سعودي في التأمينات والمؤسسة الاجتماعية تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لتوظيف السعوديينثم بالمنشآت الخاصة وذلك لاستفادة صاحب المؤسسة...

إقرا المزيد