المال والاعمال

كم عدد صرافات مصرف الراجحي

تمت الكتابة بواسطة فيصل آل حازب

بتاريخ
كم عدد صرافات مصرف الراجحي

لمعرفة عدد أجهزة الصراف الآلي لمصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، يتساءل الكثير من المواطنين والمواطنات عن عدد أجهزة الصراف الآلي الموجودة. قامت إدارة البنك بإطلاقها لتقديم الخدمة لجميع العملاء على مدار الساعة. من خلال الأسطر التالية سنتحدث عن أجهزة الراجحي للصراف الآلي في المملكة.

كم عدد صرافات الراجحي

يمتلك مصرف الراجحي ما مجموعه 4824 جهاز صراف آلي منتشرة في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.

 

  • يمكن الوصول إلى أجهزة الصراف الآلي هذه في أكثر من 30 مليون نقطة بيع محلية ودولية، بما في ذلك 900000 جهاز صراف آلي في جميع أنحاء العالم.
  • كما يمتلك البنك 543 فرعًا في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، مع أكثر من 500 فرع، وأكثر من 152 فرعًا مخصصًا للنساء، وأكثر من 4824 جهاز صراف آلي.
  • يقدم مصرف الراجحي أيضًا بطاقات الخصم وبوابات الطلاب لتسهيل المعاملات من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة به.
جهاز صراف

معلومات عن الراجحي

يعتبر مصرف الراجحي من أقدم وأكبر البنوك الإسلامية في المملكة العربية السعودية. تأسس البنك عام 1957، ويبلغ رأسماله 8392 مليون ريال، وشهد زيادة بنسبة 21٪ في نهاية النصف الأول من عام 2022.

  1. يقدم مصرف الراجحي مجموعة من الخدمات المصرفية المريحة من خلال تطبيق "الراجحي" الجديد كليًا. إنه سهل وسريع ومطور بالكامل لمنح العملاء أفضل تجربة.
  2. أعلن مصرف الراجحي مؤخراً عن انتهاء الطرح والاكتتاب في صكوك الشريحة الأولى بالريال السعودي.
  3. اليوم، يبلغ سعر سهم الراجحي 78٫00 في سوق تداول وقد شهد زيادة كبيرة في الأرباح بنسبة 18٪ للربع الثاني من هذا العام.
  4. كما حصل مصرف الراجحي على جائزة التميز في القطاع المصرفي وخدمة العملاء.
  5. كما يلتزم البنك بالمسؤولية الاجتماعية، حيث أطلق عربتان حديثتان للتبرع بالدم بالتعاون مع مؤسسة وريف الخيرية.

رقم مصرف الراجحي المجاني

  • هل تحتاج إلى مساعدة في مسألة متعلقة بالخدمات المصرفية؟ لدى مصرف الراجحي رقم خدمة عملاء يمكن الوصول إليه مجانًا داخل وخارج المملكة. رقم خدمة العملاء الموحد هو 920000084 والرقم المجاني الدولي الموحد هو 00966114603333.
  • للشكاوى وتقارير الاحتيال، لدى مصرف الراجحي رقم مجاني للعملاء في المملكة: 8001241222.
  • تبحث عن حل الخدمة الذاتية؟ يمتلك مصرف الراجحي ماكينات "الأسراء" لمساعدة العملاء في تلبية احتياجاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان.
  • هل تحتاج إلى مساعدة في حساب عملك؟ الراجحي للأعمال هي البوابة الإلكترونية للخدمات المصرفية المصممة خصيصًا للشركات والمؤسسات الصغيرة. الرقم المجاني للشكاوي وتقارير الاحتيال هو 8001241222.
  • هل ترغب في الوصول إلى الخدمات المصرفية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ يوفر مصرف الراجحي إمكانية الوصول إلى خياراته المصرفية على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، بمساعدة التطبيق القابل للتنزيل أو خدمة "تحويل الراجحي" (الخدمات المصرفية عبر الهاتف).

إقرأ أيضاً

السياحة في ألمانيا قلب اوربا الاقتصادي

عند التحدث عن السياحية في ألمانيا فيجب أن نذكر التاريخ و الثقافة و الجمال الطبيعي المتمثل في المناظر الطبيعية الخلابة حيث يُمثل كل ذلك جوهر دولة المانيا و التي تعد الآن واحدة من أفضل الوجهات السياحية...

إقرا المزيد

علاج قشرة الرأس والأسباب المسببة لها

أولاً دعونا نعرف ما هي قشرة الرأس؟ لمعرفة علاج قشرة الرأس هي حالة شائعة جدًا في فروة الرأس وتتميز بتقشر الجلد على فروة الرأس في حين أنها ليست حالة صحية خطيرة ، يمكن أن تكون قشرة الرأس محرجة ويصعب التخ...

إقرا المزيد

طريقة قرض العمل الحر واصدار وثيقة العمل الحر

حياكم في الدليل ونتمنى ان تجدون ماتبحثون عنه لدينا طريقة الحصول على قرض العمل واصدار وثيقة العمل الحر حيث صمم بنك التنمية الاجتماعية منتجات العمل الحر ليكون الذراع الداعم للشباب والفتيات الذين لديهم ر...

إقرا المزيد

متى ينزل حافز بعد التسجيل 1444

متى ينزل حافز بعد التسجيل 1444نشرح لكم في هذا الدرس الطريقة بالتفصيل وهي مكونة من عدة خطوات مُرفق معها صور توضيحية لكيفية تسجيل الدخول الى حافز عبر طاقات .ويعتبر برنامج حافز داعم للباحثين عن عمل حيث ي...

إقرا المزيد